X
    Categories: مواضيع عامة

حظوظ الارجنتين للتاهل لكاس العالم 2018

منتصر جعبر:

حظوظ الارجنتين للتاهل لكاس العالم 2018,في هذا الموضوع من تثقيفي نت سوف نعرض حظوظ الارجنتين للتاهل لكاس العالم في مباراة الليلة الساعة 02:30 دقيقة بتوقيت السعودية .

حظوظ الارجنتين للتاهل لكاس العالم 2018

يواجه منتخب الأرجنتين خطر الخروج من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام بيرو، فى المباراة التى جمعتهما قبل ايام بملعب “لابوموبونيرا”، بالعاصمة الأرجنتينية “بيونس آيرس”، ضمن منافسات الجولة 17 وقبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ورفع منتخب الارجنتين، رصيده لـ25 نقطة، لكنه تراجع للمركز السادس، فى جدول التصفيات بفارق الأهداف المسجلة، خلف بيرو صاحبة المركز الخامس.

وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها منتخب الأرجنتين فى تحقيق الفوز بالتصفيات المونديالية، بعدما خسر أمام بوليفيا قبل أن يتعادل مع أوروجواى وفنزويلا وبيرو على الترتيب.

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفاً على الإكوادور فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، بينما يلتقى منتخب بيرو على ملعبه ووسط جماهيره مع كولومبيا.

وينص نظام تصفيات أمريكا الجنوبية على صعود المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى لبطولة كأس العالم “مباشرة”، بينما يلعب صاحب المركز الخامس “ملحق” مع منتخب نيوزيلندا.

حظوظ الارجنتين في التأهل لبطولة كأس العالم 2018

وبإمكان منتخب الأرجنتين الصعود مباشرة لبطولة كأس العالم حال تحقيق الفوز على الإكوادور وتعادل منتخب بيرو مع كولومبيا.

حيث سيرتقى منتخب “التانجو” للمركز الرابع فى جدول الترتيب، كما أن فوز منتخب الأرجنتين على الإكوادور وفوز أحد منتخبى بيرو وكولومبيا، فى المباراة التى تجمعهما بالجولة الأخيرة سيمنح المنتخب الأرجنتينى الفرصة لاحتلال المركز الخامس وخوض “الملحق العالمى” مع نيوزيلندا.

مباراة البرازيل وتشيلى بإمكانها تلعب دوراً كبيراً فى صعود الأرجنتين لبطولة كأس العالم شرط الفوز على الإكوادور فجر الأربعاء المقبل، لاسيما أن خسارة تشيلى أو التعادل أمام البرازيل سيمنح الأرجنتين تذكرة الصعود للمونديال حتى لو لم تنته مباراة كولومبيا وبيرو بالتعادل و بذلك تبقي على حظوظ الارجنتين للتاهل لكاس العالم 2018

الارجنتين تودع سباق التصفيات حال الهزيمة أمام الأكوادور

منتخب الأرجنتين سيودع تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم حال الهزيمة أمام الإكوادور، وكذلك فى حال تعادله، وفوز بيرو على كولومبيا أو حتى التعادل سيقضى على آمال منتخب التانجو بالتأهل.

الحالة الوحيدة التى يمكن لمنتخب الأرجنتين من خلالها تحقيق حلم الصعود لمونديال روسيا حال التعادل مع الإكوادور تتمثل فى خسارة بيرو أمام كولومبيا، وخسارة باراجواى أمام فنزويلا.

في حال تعادل الارجنتين او خسارتها تخسر فرصة التاهل لكاس العالم 2018 في روسيا و بذلك الارجنتين يجب ان تخدم نفسها حتى تستفيد من خدمات غيرها لها .

و لعل المفاجأة اللتي حصلت بالجولة السابقة خدمت الارجنتين بشكل كبير و جعلت لها حظوظ بالتاهل بعد فقدان الامل بسبب التعادل المخيب للامال .

لمشاهدة البث المباشر اضغط على  بث مباشر مباراة الارجنتين و الاكوادور تصفيات كاس العالم 2018